إنطلاق مبادرة شبابية لدعم جهود النظافة وإزالة التراكمات بولاية الخرطوم

الخرطوم اثيرنيوز

انطلقت اليوم بوسط الخرطوم المبادرة الشبابية لدعم الجهود الرسمية لتحسين خدمات النظافة وإزالة التراكمات بالشوارع الرئيسية .

وشارك والي الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة بالمبادرة ووصفها مبادرة مهمة في وقت يتطلب تضافر كل الجهود لمعالجة الاخفاقات وتحسين وجه العاصمة وإزالة التلوث البصري.

وحضر التدشين مدير عام هيئة السكة حديد المهندس وليد محمود ورئيس المبادرة الاستاذ عبدالعظيم محمد حمدان وعدد من المنظمات والجهات المشاركة في الحملة وإستهدفت المبادرة في يومها الأول المنطقة الواقعة شمال مستشفى الخرطوم وموقف شروني .

وحيا الوالي جهود الشباب ودورهم المساند لحكومة الولاية وإنجاح البرامج الخدمية التي تستهدف قضايا المواطن الملحة .

وجدد الوالي تأكيده على حرية التعبير كحق مكفول لكل مواطن غير أن الحرية لا تعني الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وتخريب مشاريع البنى التحتية التي تم تشييدها باموال الشعب، وتعهد الوالي بالسعي الجاد بتحقيق تطلعات الشباب خاصة ما يلي تأهيل البنى التحتية لمناشط الشباب .

مدير هيئة السكة حديد المهندس وليد محمود أكد دعمه لمبادرة الشباب من أجل النظافة حتى تبلغ غاياتها المنشود بازالة التراكمات من محيط السكة والمناطق الأخرى بالولاية وقال أن عمال هيئة السكة حديد سيشاركون في الحملة فضلا عن توجيه جميع آليات الهيئة للعمل مع الشباب .

من جانبه أكد رئيس المبادرة الشبابية للنظافة الاستاذ عبدالعظيم محمد ان الحملة تستهدف كافة محليات الولاية بمشاركة واسعة من منظمات المجتمع المدني ولجان المقاومة والقوى الثورية وبعض مكونات الشباب .

مقالات ذات صلة