هيئة الأعمال الخيرية العالمية الإمارات مكتب السودان تطلق سراح نزلاء

الخرطوم اثيرنيوز

احتفلت مدينة الهدى الاصلاحية باطلاق سراح عدد خمسين نزيلا من الغارمين والذي تنفذه هيئة الاعمال الخيرية العالمية الامارات مكتب السودان بتمويل من عدد من المحسنيين بدولة الامارات العربية المتحدة .

واوضح مدير هيئة الاعمال الخيرية العالمية مكتب السودان منصور شعيب ابراهيم ان المشروع امتداد للمشاريع التي تنفذها الهيئة في مختلف ولايات السودان دعما للمحتاجين، مشيرا الى ان مشروع اطلاق سراح النزلاء الغارمين الرابع يشمل مدينة الهدى الاصلاحية وسجن سوبا .

واضاف ان المشروع يسعى الى تمكين النزلاء المفرج عنهم من الاندماج في المجتمع والمساهمة في البناء والتعمير .

واكد ان الهيئة ستواصل دعمها وتعاونها مع ادارة مدينة الهدى الاصلاحية من خلال مشروعات التدريب وتأهيل النزلاء واعدادهم للمساهمة في الانتاج .

ومن جانبه اشاد مدير مدينة الهدى الاصلاحية عميد منتصر عبدالغفار ادم بمساهمات هيئة الاعمال الخيرية العالمية في اطلاق سراح النزلاء والمساهمة في البرامج والمشروعات التي تنفذها المدينة، وناشد المنظمات والمؤسسات وقطاعات المجتمع بالمساهمة في دعم جهود المدينة لتأهيل النزلاء .

وطالب النزلاء المفرج عنهم بضرورة العمل والمساهمة في دعم مجتمعاتهم والتبشير بالمشاريع التي يتم تنفيذها داخل المدينة وما تلقوه خلال فترة العقوبة من جرعات تدريبىة بصورة ايجابية في بناء المجتمع.

مقالات ذات صلة