قائد الفرقة الثانية مشاة يشرف تخريج الدورات المتقدمة لمنسوبي الدعم السريع قطاعات الشرق

أشاد اللواء الركن/ حيدر الطريفي قائد الفرقة الثانية مشاة بولاية القضارف بالنهج التدريبي الذي تنتهجه قوات الدعم السريع في رفع قدرات منسوبيها القتالية والإدارية.

وقال الطريفي خلال تشريفه كرنفال تخريج الدورات المتقدمة لقوات الدعم السريع برئاسة قطاعات الشرق ان التدريب يعتبر أولى خطوات كسب المعركة حيث انه يوفر دماء المعركة، مشيراً إلى الدور الكبير الذي لعبته قوات الدعم السريع في معارك استعادة منطقة الفشقة.

في السياق، أكد العميد الركن/ محمد أحمد اورناصر رئيس دائرة التدريب بقوات الدعم السريع ان شعار الجاهزية الذي ترفعه قواته يستوجب ان يكون التدريب والتدريب الجيد على رأس اهتمامها، مشيرا إلى الاهتمام الخاص الذي يوليه قائد قوات الدعم السريع الفريق أول/ محمد حمدان دقلو بالعملية التدريبية ورفع كفاءة القوات القتالية، ومضى : (وتاكيداً لذلك فقد أعلن عن أن العام الحالي هو عام للتدريب).

وأكد العقيد الركن بلة محمد أحمد قائد ثاني قطاعات الشرق بقوات الدعم السريع ان توجيهات القيادة كانت واضحة بشأن الاهتمام بالتدريب الذي توليه قطاعات الشرق عناية فائقة، وتقدم بلة بالشكر والتقدير لكل الجهات التي اسهمت في إنجاح هذا المشروع التدريبي.
جدير بالذكر أن ختام الدورات التدريبية قد شهده قادة قطاعات الشرق ( (البحر الأحمر وكسلا والنيل الازرق وقطاع القضارف) .

مقالات ذات صلة