بمشاركة عاطف السماني وهاجر كباشي .. إنطلاقة قوية لبروفات أغاني وأغاني ..

تواصلت البروفات الخاصة ببرنامج أغاني وأغاني بصالة قناة النيل الأزرق إستعداداً لدخول إستديو التسجيل خلال الفترة القادمة ليبث في شهر رمضان المعظم بمشاركة نجوم البرنامج الذين أظهروا جدية وحرصاً عالياً على تقديم نسخة متميزة عن غيرها. وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) سيخصص البرنامج عدداً من الحلقات وفاء وعرفاناً لرموز الموسيقي والغناء الذين رحلوا خلال الفترة الماضية وخلفوا ورائهم إرثا على رأسهم عبدالكريم الكابلي وبشير عباس ويوسف القديل .

ويتم الموسم الحالى المطرب عاطف السماني المطرب عاطف السماني بجانب المطربة هاجر كباشي التي تغيبت عن إحدي البروفات بسبب مرض والدتها ،وهناك أحمد محمد أحمد عوض ودفع الله بادي محمد الطيب وينتظر أن ينضم الي فريق البرنامج الفنانين أحمد فتح الله الذي عاد من دولة الأمارات وحسين الصادق فور عودته من الأمارات خلال الأيام القادمة .

ويشارك في البروفات الحالية الفنانون شكرالله عزالدين ،إنصاف فتحي ،هدي عربي ،عاطف السماني ،مامون سوار الدهب ولينا قاسم ،وستنضم مجموعة من الفنانين الكبار الي فريق البرنامج كضيوف شرف ،وينتظر أن يصل مقدم البرنامج الأستاذ السر قدور الخرطوم قادما من القاهرة فور تعافيه من بعض الأشكالات الصحية .

كوش نيوز

مقالات ذات صلة