دقلو : قضية المخدرات مهمة وخطيرة.. تأتي في مقدمة اولويات الامن القومي

في الوقت الذي تتلقى القوات الشرطة أخطر معلومات تفيد بوجود ناشطين لترويج المخدرات وسط المتظاهرين تمكنت قوة من شعبة الاستخبارات بضبط أحد أكبر مروجي المخدرات في البلاد
ويؤكد المراقبون أن الاجهزة الأمنية والشرطية ظلت تعمل بمهنية عالية وبتنسيق تام مع قوات الشرطة وقوات الدعم السريع من اجل بسط الامن والاستقرار بالبلاد.

وأوضح الخبير الاستراتيجي ابراهيم الحوري في تصريح صحفي أن المخدرات انتشرت بصورة مخيفة جدا لافتا الى أن اعداد المتعاطين غالبيتهم من الشباب وتابع ما يلاحظ في الفترات الأخيرة تنامت اعداد المتعاطين بصورة سريعة الامر الذي يستدعي الوقوف على هذه الظاهرة التي تستهدف أهم شريحة في المجتمع وهم الشباب.

ودعا الخبير المجتمع بكل اطيافه السعي لمحاربة هذا الداء العضال الذي يكاد يعصف بالأمة مشددا على ضرورة اشراك كل المجتمع بكافة مكوناته السياسية والمدنية والاهلية والرياضية والدينية وكسب تعاونهم وكذلك التعاون الدولي والاقليمي في هذا الملف لمكافحة الآفة الخطيرة المهدد للأمن الوطني.
وجزم الحوري الى أن انتشار المخدرات بهذه الصورة الخطيرة بأنه عمل منظم تقف وراءه جهات تعمل على افساد شباب الوطن ورميهم خارج دائرة الانتاج والزج بهم في عالم الخمول والجريمة المنظمة.
وكان السيد نائب رئيس المجلس السيادي الفريق أول محمد حمدان دقلو قد حذر بشدة في وقت سابق من تنامي ظاهرة المخدرات والادمان مؤكدا أن قضية المخدرات قضية مهمة وخطيرة وتأتي في مقدمة أولويات الأمن الوطني.

مقالات ذات صلة