بيان من حزب الامة القومي يطالب فيه المكون العسكري بتسليم السلطة لحكومة مدنية

• مرة أخرى يعيد الشعب ملحمته البطولية ضد الطغيان و الإستبداد في ملمح بطولي فريد إلتحمت فيه جماهير شعبنا العظيم في طريق العزة و الكرامة شاهرة هتافها و لا تعبأ بمتاريس الإنقلابيين بعزيمة لا تلين حين تجمعت المواكب في النقطة المركزية أمام القصر الجمهوري. .
• إن الجموع الغفيرة التي خرجت اليوم 19 ديسمبر في كل ربوع الوطن الحبيب تؤكد بجلاء أن الديمقراطية عائدة و راجحة حتماً ، و أن عهد الديكتاتورية و الإنقلابات قد ولى الي غير رجعة بإذن الله .
• إن حزب الأمة القومي إذ يحيي بسألة الثائرات و الثوار في هذا اليوم الأغر يجدد إعجابه بالصمود والاقدام و يؤكد أن مسيرة التحرر الوطني بالغة أمرها و لو بعد حين .
• يناشد الحزب الشرفاء من أبناء قواتنا المسلحة و الأجهزة الأخرى بأن يعملوا على حماية الجماهير المحتشدة الآن أمام القصر الجمهوري و في كافة مدن السودان المختلفة ، كما يناشد المكون العسكري بأن يستجيب لتطلعات الشعب المشروعة بتسليم السلطة المدنية للشعب و إعادة المسار الإنتقالي الديمقراطي .
• لقد شكلت قيادة الحزب غرفة لمتابعة الموقف من كل قياداته للتواصل مع كافة قوى الثورة و التغيير للتعامل مع الراهن بصورة تحقق تطلعات الشعب السوداني في إسترداد حقوقه المغتصبة و تحقق الأمن و الإستقرار بصورة آمنة .
حفظ الله سوداننا أرض جدودنا و منبت زرقنا و حمى الثوار و الثائرات في ربوع الوطن الحبيب.

الأحد 19 ديسمبر 2021م

الأمانة العامـة

دار الأمة_أم درمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *