اعتقالات واسعة وسط لجان المقاومة والمهنيين

الخرطوم اثيرنيوز

قال حزب المؤتمر السوداني ، إن وتيرة اعتقال عضوية لجان المقاومة ومختلف التنظيمات السياسية والمهنية والنقابية في تزايد خلال هذا الأسبوع ، مع محاولة الصاق تهم جزافية ، في سلوك مطابق لذات نهج الأنظمة الدكتاتورية .

في وقت حذر التمادي في استهداف كافة المناوئين له من مختلف قوى الثورة الحية ، ولفت إلى اتباعه كافة الوسائل القانونية لمقاومته.

وأكد أن هذا السلوك يزيد جذوة الثورة حتى اقامة السلطة المدنية الكاملة التي تكفل لكافة المواطنين الحرية والعدالة . وفيما يلي نورد نص البيان

حـزب المـؤتمر السـوداني
تصريح

تواصل السلطة الانقلابية تكريس آلتها القمعية ضد بنات وأبناء شعبنا الثوار السلميين في لجان المقاومة ومختلف التنظيمات السياسية و المهنية و النقابية ، حيث زادت وتيرة الاعتقالات خلال هذا الأسبوع لتطال عدد من عضوية لجان المقاومة في العاصمة والأقاليم ، مع محاولة إلصاق تهم جزافية بهم ، في سلوك مطابق لذات نهج الأنظمة الدكتاتورية
إننا نحذر الانقلابيين من التمادي في استهداف كل مناوئي سلطتهم المنزوعة الشرعية من مختلف قوى الثورة الحية ، وسنتبع كافة الوسائل القانونية لمقاومته ، ونؤكد أن هذا السلوك إنما يزيد جذوة الثورة اتقاداً ، وجماهير شعبنا وحدة ، حتى تمام إقامة السلطة المدنية الكاملة التي تكفل لكل المواطنات والمواطنين الحرية والعدالة وصولاً إلى الديمقراطية المنشودة ، على أنقاض سلطتهم الغاشمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *