والي الجزيرة: النادي الشامل يحقق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة

 شهد دكتور عبدالله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة مساء أمس احتفال النادي الشامل بنادي الدفاع بودمدني بمناسبة عودته لدوري الدرجة الأولى، بحضور الأستاذ عماد الدين السيمت مدير عام وزارة الشباب والرياضة وعدد من المديرين العامين للوزارات وقيادات شرطة الولاية وممثلين عن الاتحاد المحلي لكرة القدم.

وأمن والي الجزيرة على ضرورة وجود النادي الشامل الذي يقود المجتمع ويغير من نمط الحياة إلى مجتمع منتج ومتعافي يخدم أهداف ثورة ديسمبر المجيدة في تحقيق العدالة والحرية والسلام.

وأضاف إن الانتقال من مرحلة  الدرجة الأولى إلى مرحلة الدرجة الوسيطة ثم الممتاز لا يتأتى إلا بعزيمة قوية وإرادة كبيرة لتحقيق النجاحات المأمولة  معلناً دعم الولاية لنادي الدفاع حتى يحقق التمثيل الخارجي للسودان.

من جانبه استعرض اللواء أمير أحمد هاشم رئيس نادي الدفاع تاريخ النادي ودوره في إثراء الساحة الرياضية وتطوير كرة القدم بالسودان، وقال إن نادي الدفاع له اسهامات كبيرة في تطور الحركة الرياضية والثقافية بالولاية وهو نادي رسالي يحمل هموم منطقته ومكانه الطبيعي الدوري الممتاز لكرة القدم.

 وامتدح الأستاذ عماد السيمت مدير عام وزارة الشباب والرياضة دور نادي الدفاع الاجتماعي الرياضي واسهامه في تطوير الرياضة بالولاية وقال أن الرياضة هي سبب تعافي المجتمع وهي اللعبة التي يجتمع على حبها الجميع وتمثل نقطة تغيير ايجابي في الحياة.

وكان الإحتفال قد شهد تكريم عدد من الرموز الرياضية وقيادات الولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *