نمر يدعو الجمارك والبنوك لفتح نوافذ جمركية وبنكية بمحليات الولاية

تفقد والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن عصر اليوم ” الأحد” مقر ادارة شرطة جمارك مكافحة التهريب جوار مطار الفاشر الدولي.

وعبر نمرعن تقديره للجهود التي ظلت تقوم بها ادارة الجمارك في مكافحة التهريب والحد من أشكاله المختلفة عبر النوافذ الحدودية، واشار نمر إلى اهمية فتح محطات ونقاط جمركية جديدة لمكافحة التهريب، ذلك حتى تسهم تلك المحطات في تفعيل تجارة الحدود مع دول الجوار بصورة أوسع واكبر، وأكد نمر أن ذاك يتطلب تعاونا وجهدا كبيرين من ادارة الجمارك لمكافحة التهريب.

وضمن برنامج زيارة إلى ادارة شرطة جمارك مكافحة التهريب وقف والي الولاية على الإنجازات التي حققتها ادارة مكافحة التهريب خلال الفترة الفائته، والتي تمثلت في ظبط كميات من السلع المهربة من والي دول الجوار، مشيدا بتلك الإنجازات ووصفها بأنها كبيرة ومقدرة، وأكد نمر دعمه الكامل لادارة جمارك مكافحة التهريب حتى تواصل القيام بدورها علي الوجه الاكمل.

وكان الوالي نمر قد تعرف خلال الزيارة على التحديات والمعوقات التي تواجه ادارة شرطة الجمارك عموما وادارة مكافحة التهريب بالولاية معلنا حرصه علي تذليل تلك العقبات، مناشدا في ذات الوقت إدارة الجمارك وأدارات البنوك لفتح نوافذ جمركية فروع للبنوك التجارية بمحليات الولاية حتي تسهم بدورها في تنشيط تجارة الحدود و دفع الاقتصاد القومي إلى الأمام وزيادة الموارد المحلية للولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *