انجازات شرطة محلية كادقلي

كادقلي : وليد عضم

تتكون شرطة محلية كادقلي التي يراسها العقيد شرطة احمد سليمان فرج الله عطية من رئاسة الشرطة وعدد خمسة اقسام موزعة علي قطاعات المدينة ، ويقع علي عاتق هذه الاقسام عمل جنائي كبير في ظل تنوع الجريمة والمجرمين بالمدينة.

خطط شرطة محلية كادقلي

لدي شرطة محلية كادقلي خطط لمكافحة الجريمة لارساء دعائم الامن والاستقرار في المنطقة . ويقول مدير شرطة محلية كادقلي العقيد شرطة احمد سليمان فرج الله عطية ان من ضمن خططهم التي يقومون بتنفيذها هو الطوف المنعي الذي يعمل بسوق كادقلي لمنع السرقة واضاف يتكون هذا الطوف من قوات الشرطة وجزء من القوات المسلحة حيث يعمل ليلا منذ الساعة السابعة مساءا وحتي السادسة صباحا ويغطي كل السوق والمناطق المجاورة له . وتابع لدينا طوف مشترك من القوات المسلحة والشرطة والامن والمخابرات العامة والاحتياطي المركزي وهو طوف يجوب كل احياء المدينة علي ظهر عربات متحركة ويرتكز احيانا بمواقع معينة تشكل بورا للاجرام او المداخل للمجرمين وغير المجرمين . ولفت الي انهم في شرطة المحلية قادرون علي التخفيف بقدر الامكان او منعا للجريمة علي الرغم من الامكانيات المحدودة .

انجازات شرطة محلية كادقلي

وفيما يتعلق بانجازات شرطة المحلية نجد انها حققت العديد من الانجازات ادت الي خفض معدل ارتكاب الجرائم ، ويقول مدير شرطة محلية كادقلي ان شهري يوليو واغسطس شهدا انخفاضا ملحوظا في معدل ارتكاب الجرائم والذي وصل الي نسبة 64 في المئة . واشار الي ان هذا الانخفاض اكد علي ان العمل يسير بصورة منتظمة ومنضبطة وبمتابعة لصيقة من مدير شرطة الولاية ومدير دائرة الجنائيات مقدما شكره لمشاركة كافة الادارات المتخصصة الاخري في هذا الانجاز . وحول البلاغات المسجلة والمتعلقة بالسرقة قال تم تسجيل اكثر من خمسة بلاغات وقد تم القبض علي المتهمين والمعروضات في حينها وتقديم المتهمين للمحاكمة .

رسالة لمواطني كادقلي

عطفا علي انجازات شرطة محلية كادقلي وادوارها في الحد من ارتكاب الجرائم ، وجه مدير شرطة المحلية العقيد شرطة احمد سليمان فرج الله رسالة لسكان كادقلي قال فيها ان الامن مسئولية الجميع وكلنا شركاء في العملية الامنية ونطلب من المواطنين المساعدة في عدم ايواء او التستر علي المجرمين والتبليغ عن اي ظاهرة غير طبيعية واخذ المعلومة من مصادرها لقطع الطريق امام الشائعات والذين يروجون لها لانها في الوقت الحالي هي العدو اللدود للمجتمعات علي حد قوله .

مقالات ذات صلة