والي الجزيرة يتفقد مصابي مجمع قري قوز الناقة

أكد الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف ان الدماء الزكية التي سالت من أطفال مجمع قرى قوز الناقة وقرية العبدناب جراء الممارسات البربرية التي تنتهجها الملشيات الارهابية ضد المواطنين العزل هي وقود لغضب الشعب السوداني الابي وان الدماء الزكية التي روت أرض ولاية الجزيرة الا مهرا لكرامة إنسان الولاية.

مشيرا إلى المقاومة الشعبية المتوهجة في وجه التآمر والمرتزقة والخونة والماجورين وإن قطعان العملاء والجواسيس لن ترهب مواطني ولاية الجزيرة وإن الشهداء الذين قدمتهم القرى والفرقان قدموا درسا في الصمود والبسالة فداء للعرض والأرض.

وأكد أن قرى ولاية الجزيرة أقسمت أن تقسم الزمن إلى نصفين نصف إلى الإنتاج ونصف للدفاع عن الوطن مهما سالت الدماء وسحب بساط التآمر التي جلبته دول الشر، مشيدا بصبر إنسان المنطقة وجلدهم.

وقد ترحم سيادته والوفد المرافق له على أرواح الشهداء جاء ذلك خلال تفقده مصابي مجمع قرى قوز الناقة ريفي ابوقوته رافقه خلالها اللواء أمن عماد الدين سيد أحمد مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية والعميد الركن خالد محمد عبدالله قائد ثاني الفرقة الأولى مشاة بالولاية والعميد شرطة مبارك ابكر جبريل مدير شرطة الجنايات وممثل مدير شرطة الولاية والشيخ عبدالمنعم موسى ابوضريرة رئيس لجنة الاعمار وقيادات المقاومة الشعبية بولاية الجزيرة.

وفي ختام الزيارة وجه السيد والي ولاية الجزيرة بتقديم افضل الخدمات الصحية للمصابين.

مقالات ذات صلة