التعليم ليس للجميع .. العالم يدعم مواطن السودان ووزارة التربية والتعليم تفرض رسوم دولارية عاليه لولي أمر عاجز .. على وراق

برسوم وصلت الي 450 دولار اي مايعادل 18000جنيه مصري في تجربة لحل مشكله التعليم لمتضرري حرب ابريل التي ليس للمواطن المغلوب على امره ناقة ولا جمل فيها، تم إعلان لانطلاق تدشين للمدرسة الإلكترونية السودانية SES، والتي تأسست بموافقة واعتراف حكومي صادر من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية، لصالح جهاز تنظيم شؤون السودانيين في الخارج (جهاز المغتربين)، وبشراكة استراتيجية مع واحدة من أفضل المنصات التعليمية العالمية الحديثة والمتطورة VerseEDQ.

تعتبر المدرسة الإلكترونية السودانية SES، مدرسة إلكترونية نظامية رسمية معترف بها، تقدم تعليماً متميزًا، تضم فريقًا من المعلمين والموظفين المتخصصين والملتزمين بتقديم تجربة تعليمية استثنائية ومبتكرة. تهدف المنصة إلى تقديم تعليم إلكتروني متميز يناسب احتياجات الطلاب أينما كانوا، ويسهم في تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والشخصية. تتميز المنصة التعليمية بمحتوى تعليمي شامل ومتنوع يغطي جميع المجالات الأكاديمية، ويوفر بيئة تعليمية متطورة تشجع الطلاب على التفكير النقدي والابتكار. كما تتيح المنصة الفرصة للطلاب للمشاركة في أنشطة وفعاليات تعليمية ممتعة ومفيدة. يسعى فريق عمل المنصة إلى توفير تجربة تعليمية فريدة تساهم في بناء جيل متميز ومبدع.

المدرسة الإلكترونية السودانية SES،. هي مدرسة إلكترونية مصدقة ومعتمدة من وزارة التربية والتعليم السودانية، ومملوكة لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج (جهاز المغتربين)، وهي المدرسة الوحيدة الحاصلة على ترخيص وزارة التربية والتعليم كمدرسة إلكترونية معتمدة، ويمكن لطلابها الحصول على شهاداتهم الموثقة وبيانات النجاح وكشوف الدرجات في أي وقت وأينما كانوا وبتصديق من وزارتي التربية والتعليم والخارجية السودانيتين.

تتيح المدرسة الإلكترونية السودانية SES الوصول إلى التعليم لجميع الطلاب بغض النظر عن موقعهم الجغرافي أو الظروف الاقتصادية، وذلك من خلال منصتها التعليمية الرقمية، حيث يمكن للطلاب من مختلف أنحاء السودان، ومن خارجها كذلك، من أبناء السودان وغيرهم من الراغبين من الاستفادة من محتوى تعليمي سوداني عالي الجودة ومتاح على مدار الساعة، مما يساهم في تحقيق العدالة التعليمية وتوفير فرص متساوية للجميع وبأعلى جودة وبرسوم دراسية مناسبة للجميع.

يحرص جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، على اعتماد منهجية تعليمية تربوية منضبطة وفق الإطار المرجعي للمنهاج التعليمي السوداني والمعايير والكفايات المنبثقة عنه في تدريس المقررات الدراسية المعتمدة، إضافة إلى محتوى تفاعلي ومواد إثرائية معتمدة من الوزارة، وبنظام إلكتروني متكامل سهل الاستخدام ومتاح على مدار الساعة، يضمن الانتظام والالتزام من إدارة المدرسة، والمدرسين، والطلاب، ومن إدارة وتشغيل العمليتين الأكاديمية والإدارية، وبأعلى طرق اتصال وتواصل مع أولياء الأمور، بدءاً من عملية التسجيل وصولاً إلى التخرج.

كل ما تقدم هو جميل و لكن الا تعلمون ياوزارة التربيه والتعليم ما تعانيه الأسر السوداينه النازحه واللاجئه من شغف العيش هل تعلمون ان هناك اسر رجعت للخرطوم لتستفيد من برامج الاعانات تلك الاسر لم يعد التعليم في المراتب الاولي كأي مواطن آخر راجعو رسومكم العالم يدعم مواطن السودان ووزارة التربية والتعليم تفرض رسوم دولارية عاليه لولي أمر عاجز

مقالات ذات صلة