قضايا وطنية .. كتب فقيري حمد : دعوةً لقيام تيار الوسط السياسي العريض (توسع )

تيار الوسط السياسي العريض يعبر عن غالب شعب السودان المعتدل المتسامح المتعاضد في الملمات و المتعاون في فعل الخيرات.

انه الغالب الذي يؤثر الوطن علي كل الانتماءات و يعصمه من غلو يفسد الاعتدال او سفور يسفه القيم و المعتقدات يسعي كلال الليل بالنهار لرتق عري المجتمع و جمع كل حواضنه الاجتماعية في بوتقة الوطن العزيز.

تيار الوسط السياسي العريض هم العمال و الشباب ،المزارعين و المراة ، الحرفين و الراسمالية الوطنية ، القوات النظامية و العلماء و المثقفين ، رعاةُ معاول البناء للوطن السودان الذي كل اجزائه لكل منا وطنُ.انهم يناصرون جيش الوطن في وجه العدوان و التمرد ،يعززون السيادة في وجه المؤامرات و العمالة و يتسابقون في افتداء الوطن تدافعا الي معسكرات المقاومة الشعبية .

التيار الوسط السياسي العريض المتحرر من صنمية الاحزاب و الولاءات يدرك ان ازمة السودان تكمن في الاحزاب التي فشلت كل الثورات و دبرت الانقلابات و ادخلت سنةً الميليشيات و بالتالي ليست مؤهلة لقيادة الدولة و اعادة بناء ما دمرته الحرب .

تيار الوسط السياسي العريض يناصر القوات المسلحة لالحاق الهزيمة الماحقة بالتمرد و يفوضها لقيادة البلاد سياديا لمرحلة تاسيسه مدتها عشر سنوات تهيئ البلاد لما نسميه بالتحول الديمقراطي الانسيابي الذي يسوق البلاد الي رسوخ حكم رشيد مستدام.

❇️ *الرؤية:*

نسعى لتعزيز الدولة و رتق عري المجتمع و بناء وطن متقدم ومتطور، يعيش إنسانه في سلامٍ ورفاهٍ، ويحقق مقاصد اعمار الأرض و تعزيز اخوة انسانية مبرأ من العنصرية والجهوية والطائفية والحزبية .

*❇️ *الإنتماء:*

● هذا منبر شعبي سياسي مستقل عميق الانتماء لشعب السودان و الولاء للوطن.

● لا يسمح المنبر بطرح او تبني الآراء والبرامج الحزبية الضيقة.

● نعمل لايجاد توافق وطني يفضي الي ارضية مشتركة بين كل مكونات شعب السودان .

*❇️الرسالة :
استراتيجية الامل:

• كن إيجابيا، وقدم لوطنك فكرة تفيده وتدعم مستقبله بدلا عن النقد السلبي والرؤية المتشائمة.

• طرح المشاكل والحلول ومناقشتها بموضوعية .

• جمع أكبر عدد ممكن من الكفاءات الوطنية والعلمية لتقديم حلول تساعد في المحافظة على وطننا وشعبنا والخروج به إلى بر الأمان .

مقالات ذات صلة