الإستخبارات العسكرية بالجبلين تتمكن من ضبط عربتان ومواد ممنوعة

تمكنت شعبة استخبارات اللواء ٧٠ مشاة الجبلين من ضبط عربات ومواد محظورة وممنوعة على الشريط الحدودي مع دولة جنوب السودان.

ووقفت لجنة أمن محلية الجبلين برئاسة الأستاذ حسين محمد الراجل المدير التنفيذي لمحلية الجبلين رئيس لجنة الأمن صباح اليوم على الضبطيات بقيادة اللواء ٧٠ مشاة الجبلين بحضور العميد محمد علي عبدالله العجب قائد اللواء ٧٠ مشاة الجبلين والرائد صبيح محمد السيد صبيح مدير جهاز المخابرات الوطني بالجبلين.

وحيا المدير التنفيذي لمحلية الجبلين رئيس جهود القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى في الذود عن مكتسبات الوطن والمواطن والدفاع عن أرضه وماله وعرضه .

وقال إن تهريب هذه المواد الممنوعة يؤثر سلبا في الاقتصاد القومي وصحة المواطن وأشاد بيقظة الاستخبارات العسكرية والأجهزة الأمنية باعتبارها اليد الامينة والعين الساهرة لراحة المواطن والوطن.

من جانبه أوضح الرائد ركن محمد نصر الدين احمد محمد رئيس شعبة الاستخبارات باللواء ٧٠ مشاة الجبلين ان فرق العمل الخاص بشعبة الاستخبارات باللواء ٧٠ مشاة الجبلين تمكنوا من ضبط عدد ١١٠ كرتونة سجائر وكميات كبيرة من الخمور المستوردة بجانب العقاقير والحبوب الممنوعة والمحظورة صحيا والمستخدمة في عمليات التسمين وزيادة الوزن.

واشار الى ان الضبطيات قادمة من دولة جنوب السودان بالاضافة الى ضبط عربتان صالون غير مقننة مهربة الى دولة جنوب السودان.

واكد ان شعبة الاستخبارات افرادا وضباطا من منسوبي القوات المسلحة يعملون في إطار الاحترازات المعنية للحد من عمليات التهريب والجرائم العابرة الحدودية.

مقالات ذات صلة