الي جهة الاختصاص .. عمر نمر يكتب : نداء الجزيرة(2……5)

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم اخوتنا وابنائنا و شبابنا أبناء ولاية الجزيرة علينا الاستماع والإستجابة لنداء وصرخة جداتنا واجدادنا امهاتنا وأخواتنا واطفالنا واعمامنا وعماتنا وخالاتنا.. نعم علينا جميعا أن نلبي نداء الدين والأرض والعرض و أن ننفر خفافا وثقالا باموالنا و أنفسنا حماية ودفاعا عن ديننا وارضنا وعرضنا ويجب علينا جميعا الا نبخل بعزيز يعزنا في الدنيا و يكرمنا في الاخرة..قال تعالى (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت قدامكم) محمد الآية ٧.
نعم علينا جميعا أن ننفر إلى الله ملتزمين وعاملين بأسباب النصر (الصبر والثبات والدعاء وتقوى الله وان نعد ما نستطيع من قوة).. ان فعلنا ذلك نصرنا الله وكلنا ثقة ان الله ناصرنا على اعداء الله في الخارج والداخل…. نعم الله ناصرنا على النهاية المرتزقة اللصوص السارقين المغتصبين المحاربين لله ورسوله والمؤمنين..
من هنا علينا جميعا ابناء الجزيرة في الداخل والخارج ان نهب منتظمين في لجان مالية بالخارج والداخل توفيرا للسلاح و المتحركات والمسيرات ولوازم الجهاد و الانتصار ان شاء الله وان نهب مَجاهدين بدخول َمعسكرات عطبرة والنيل الأبيض المناقل وسنار تدريبا وتنشيطا من باب الاعداد البدني الروحي … واعدوا لهم ما استطعت من قوة…. وغدا نواصل..
(ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا. وانصرنا على القوم الكافرين)
مع تحيات الشعب السوداني

مقالات ذات صلة