عضو السيادي د. عبدالباقي عبدالقادر يشيد بدور مؤسسة البصر الخيرية بالسودان

الخرطوم اثيرنيوز

أشاد عضو مجلس السيادة الاتتقالي د.عبدالباقي عبد القادر الزبير بالدور المقدر الذي تضطلع به مؤسسة البصرالخيرية وما تقدمه من خدمات علاجية جليلة للسودان.

وعبر خلال زيارته لمستشفى مكة للعيون اليوم، عن تقديره للدور المتعاظم الذي يقوم به الكادر العامل في هذه الظروف الاستثنائية ،وقال إن مؤسسة البصر تعتبر ركن أصيل بما تقدمه من خدمات علاجية، وقال، رغم ضخامة عدد المترددين على المستشفى الا انهم يجدون العلاج الجيد والمعاملة الحسنة من الأطباء .

وأكد دكتور عبد الباقي عبد القادر الزبير، استعداد الحكومة لتقديم كافة التسهيلات لاستمرار عمل المؤسسة بصورة جيدة على مستوى العاصمة والولايات الأخرى، خاصة فيما يتصل باقامة المخيمات، معبراً عن سعادته بما تقوم به المؤسسة من اعمال خيرية في السودان.

الى ذلك قال المدير الإقليمي لمؤسسة البصر الخيرية دكتور العاص احمد كامل، إن عضو مجلس السيادة تفهم كل المشاكل التي تواجه المؤسسة، ووعد بتذليل العقبات التى تعترض ادائها .

وأضاف في تصريح صحفي، أن عضو المجلس اثني على الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية من اعمال خيرية في السودان، وغيرها من دول أفريقيا وآسيا، مؤكداً ان الزيارة تمثل دافعاً كبيراً فيما يتصل بعمل المؤسسة في السودان، معرباً عن أمله، أن

تتكرر مثل هذه الزيارات لما لها من مردودٍ إيجابي على كافة الطاقم العامل.

يذكر ان عضو مجلس السيادة الانتقالي كان قد طاف على أقسام مستشفى مكة واستمع لشرح مفصل من المدير الإقليمي حول الأعمال التي تقوم بها المؤسسة في السودان وغيرها من دول العالم.

مقالات ذات صلة