قائد القوات البرية يفتتح عددا من المنشات بقيادة الفرقة 11مشاه بكسلا

كسلا خشم القربة
انتصار تقلاوي

في إطار الزيارات التفقدية لقائد القوات البرية زار ولاية كسلا الفريق ركن عصام محمد حسن كرار قائد القوات البرية برفقة اللواء ركن احمدان محمد خير العوض قائد المنطقة العسكرية الشرقية وعدد من قادة القوات البرية افتتح عددا من المنشات بقيادة الفرقة (11) مشاه الي جانب وضع حجر اساس لبعض المنشات شملت منزل الاستخبارات والطلمبة والنزل ومركز التدريب بمدفعية ونادي درع الشرق الي جانب افتتاح منازل قشلاق الصف والجنود النموذجي وتسليم عدد من شنط ال زيجات لعدد من منسوبي قيادة الفرقة 11 مشاه الي جانب افتتاح معملا متكامل لتحلية المياه بقيادة الفرقة (41).وعبر قائد القوات البرية لدي مخاطبته الاحتفال الذي اقيم بهذه المناسبات عن سعادته بالاحتفالية والحضور النوعي من مختلف القيادات التنفيذية والاجتماعية والاهلية والمؤسسات الخدمية والمواطنين الامر الذي يؤكد مدي تعاون كافة مع القوات المسلحة مما يدل علي تماسك الشعب مع قواته واكد بان القوات المسلحة ستظل حامية للشعب وارضه وعرضه .

وقال ان المنشات التي تم افتتاحها تصب في جانب تحسين بيئة العمل والاحوال المعيشية لمنسوبي قيادة الفرقة 11 مشاه. واضاف ان هذه المجهودات الكبيرة أوضحت تعاون الجهات مع الفرقة 11 مشاه مما يجعلنا ان نتقدم باسمي ايات الشكر لكل من وقفة مع قيادة الفرقة لاكمال مشاريعها حتي اصبحت رمزا في القوات المسلحة.

وقال قائد القوات البرية أن الفشقة تشهد استقرار وانتهاء موسم الزراعة والمواطنين في مرحلة الحصاد
كما نقل تحايا وتهانئ القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس السيادة ورئيس هيئة الاركان والنواب والقوات البرية بافتتاح المنشات والتعاون بين كل مكونات الشعب مع القوات المسلحة. من جانبه اشار قائد الفرقة 11 مشاه اللواء ركن هاشم ابراهيم عمر صالح الي رؤية قيادة الفرقة تجاه تهيئة بيئة العمل بانشاء منازل بشكل جيد من خلال التعديل عن خطة العام السابق والتي بلغت(8) منازل وتعتبر نموزجا لتقديم المزيد.

وقدم شكره لقائد القوات البرية علي دعمه المستمر والمتواصل في كل المشوار الاسهانم في قيام الصروح المختلفة . كما قدم شكره لحكومة الولاية والجهاز التنفيذي بمحلية ريفي خشم القربة والمؤسسات التي كان لها سهم في دعم قيادة الفرقة حتي كانت المشروعات واقعا. وعلي ذات الصعيد افتتح الفريق الركن عصام محمد حسن كرار قائد القوات البرية بقيادة اللواء(41) بكسلا عددا من المشروعات شملت افتتاح محطة تحلية المياه ومصنع سلسبيلا للمياه الصحية الي جانب معلب خماسيات المدفعية ونادي المدفعية للمشاهد وصالة الالعاب الرياضية علاوة علي وضع حجر الاساس للمشرحة بالمستشفي العسكري والمخبز الالي ومنازل الصف والجنود بالقشلاق والوقوف علي معالجة خطوط المياه بسكن القشلاق. وعبر العميد الركن خالد فاروق قائد اللواء(41) مشاه بكسلا عن تقديره للقيادة في القوات البرية ومشاركتها افتتاح عدد من المنشات باللواء مبينا ان المنشات التي تم افتتاحها ووضع حجر الاساس لها تنعكس علي تخفيف اعباء المعيشة لافراد القوات ال مسلحة ومنسوبيها الي جانب تهيئة البيئة المناسبة والسليمة لكي تؤدي القوات المسلحة مهامها الاساسية بكل سهولة ويسر.

مقالات ذات صلة