وفاة طفل وإصابة إمراة بمركز للنازحين بالجنينة بسبب حريق

الجنينة اثيرنيوز

زار وفد من حكومة الولاية برئاسة منسق شؤون السلام الأستاذ الطيب زكريا عبدالرحمن شريف امس، يرافقه مفوض العون الانساني ومفوض الرحل وقيادات الجبهة الثورية مركز الزهراء لإيواء النازحين .

وتأتي الزيارة على خلفية حدوث حريق بالمعسكر أمس بسبب الرياح، مما أدى إلى وفاة طفل وإصابة إمرأة، وحرق عدد من الماشية وإتلاف محاصيل وأدوات منزلية .

ووجه منسق شؤون السلام قيادات المركز بضرورة تكوين لجنة مصغرة بشأن حصر الخسائر المادية توطئة لرفعها لوالي الولاية لإتخاذ التدابير اللازمة، مواسيا في الوقت نفسه أسرة الفقيد على تلك المحنه الصعبة .

من جهته أكد مفوض العون الانساني بالولاية الأستاذ الصادق محمد أحمد هرون عن اسفه لتلك الحادثة، لافتا إلى جاهزية المفوضية بالتنسيق بالجهات المعنية لتقديم المساعدات فيما يتعلق بتوفير المأوى والغذاء .

إلى ذلك اعرب المواطن أبكر موسى أحمد عن شكره وتقديره لزيارة الوفد الحكومي ومواساتهم للمنكوبين جراء الحريق الذي ألم بمركز الزهراء للنازحين .

فيما دعت المواطنة حليمة محمد عبدالله المنظمات الإنسانية بضرورة تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للمنكوبين، وقالت ان الحريق الحق بأضرار كبيرة في الممتلكات، مشيرة إلى حوجتهم الماسه للغذاء والماوى والملبوسات .

مقالات ذات صلة