التأمين الصحي يوقع بروتوكول شراكة مع إذاعة بلادي

الخرطوم اثيرنيوز
ناهد محمود

وقع الصندوق القومي للتأمين الصحي، صباح أمس الأثنين، بروتوكول تعاون مع إذاعة بلادي، يأتي ذلك في اطار خطة وحدة الإعلام والعلاقات العامة بالصندوق لتوسيع الشراكة مع الأجهزة الإعلامية.
وشهد مراسم التوقيع المدير العام، دكتور بشير محمد الماحي، والأستاذ عبود سيف الدين المدير العام لإذاعة بلادي.

اللذان وقعا على وثيقة الشراكة بحضور الأستاذ علي أبو علي، مدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة، ودكتور صديق الطيب، مدير الإدارة العامة للتخطيط بالصندوق، ودكتور سر الختم طيب الأسماء مدير التأمين الصحي ـ فرع الولاية الشمالية.

وأعرب المدير العام، دكتور بشير الماحي، عن سعادته بتوسيع نطاق الشراكة مع الأجهزة الإعلامية لتشمل إذاعة بلادي، وذلك لتحقيق الغايات الكبرى بالتغطية الشاملة. وأكد اهمية الإعلام في توصيل الرسالة التوعوية للمجتمع، وأشار الماحي إلى أن الأجهزة الإعلامية لها تأثير كبير على المجتمع وبالتالي تتلاقى مع أهداف التأمين الصحي في توفير الخدمات.

من جانبه أمن المدير العام لإذاعة بلادي، الأستاذ عبود سيف الدين، على ضرورة توعية المجتمعات المحلية، مؤكداً حرص إذاعة بلادي على الشراكة لايمانهم بالأدوار الكبيرة التي يقوم بها التأمين الصحي في خدمة المجتمع. مثمناً إنتشار التأمين في التغطية، وقال إنها حققت الانجاز. معرباً عن أمله في أن تثمر تلك الشراكة في تقديم ما يفيد اللمواطنين.

بدروه باهى مدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة، الأستاذ علي أبو علي، ببرتوكولات الشراكة التي أبرمها التأمين الصحي مع الأجهزة الإعلامية المختلفة، وقال إنها ساهمت في نقل الرسالة العلاجية والتوعية للمستهدفين. ونبه إلى أن الشراكات من شأنها ضمان تنفيذ المشاريع الخدمات والحماية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة