تنسيقية لجان مقاومة ولاية الخرطوم .. مليونية ترس الشمال في الـ 7 من فبراير

تنسيقية لجان مقاومة ولاية الخرطوم

تصريح صحفي

مليونية ترس الشمال .. لن تسيروا وحدكم

بسم الله ربًا هاديًا وسراجًا منيرًا
ثم باسم الوطن حدودًا ومكانًا وهوية
باسم الذين تيتموا .. باسم الذين تحطموا … باسم التراب
باسم الولاء لأمة خرجت من أغلالها تزحم في كل أفق و كل باب
نستل سيف الشعب نبتدأ الحساب…

تحية المجد والخلود لشهدائنا الكرام في كل ربوع الوطن الذين مهدوا لنا طريقًا للحرية بدماءهم الطاهرة ، تحية تليق بمقامهم السامي ونبل تضحيتهم ، والرحمة والمغفرة على أرواحهم الطيبة..
عاجل الشفاء للجرحى و المصابين ، و نتمنى العودة الآمنة للمفقودين و المخفيين قسرا ، الحرية لكل المعتقلين ظلمًا وجورًا خلف قضبان الأسر التي شيدتها أيدي الإنقلابيين .

نؤكد ان الحرية حق يولد به الإنسان ولا ينبغي لأحد أيا كان أن يسلبه أو يقيده .

شعبنا الثائر ما زلتم تواصلون نضالكم يومًا بيوم بكل الوسائل السلمية التي كفلها لكم الدستور ، معلنين في كل جزء من الوطن أنكم ماضون على العهد ، ونخص بالتحية ثوارنا في الشمال الذين يذكروننا بأنهم أول من قاوم الإستعمار وناهضه ، فكما كان الشمال يناهض الإستعمار بشكله القديم فها هو اليوم يعلن أنه يقف في وجه الإستعمار والنهب لمواردنا ايًا كان شكله ، فكان ترس الشمال شكلًا معبرًا لحركة مطلبية مستحقة ضد التهميش و السياسات الإقتصادية الجائرة التي تمارسها السلطة الإنقلابية ليدفع المواطن من جيبه ثمنا لسد فواتير العجز في إقتصادها المتهالك الموجه بميزانيته تجاه القمع والقتل و هذا نهايته تدمير الإقتصاد الوطني و لن تسيروا وحدكم و نحن منكم وبكم ، معكم قلبًا وغالبا .

و في العاصمة سيتم تسطير ملحمة عظيمة في مليونية داعمة لترس الشمال و لوضع نهاية للسياسات الإقتصادية المهلكة في السابع من فبراير محاصرة قصر الطاغية لنثبت للعالم أن لا صوت أعلى فوق صوت الشعب .

لن تكون مليونية السابع من فبراير نهاية النضال بل بابًا يفتح لما بعده ضوءًا من الأمل حتى النصر الأكيد لا محالة..

ستنشر المسارات لاحقا

#مليونية_ترس_الشمال
#لاتفاوض_لاشراكة_لامساومة
#نبقى_حزمة_كفانا_مهازل
#ترس_الشمال_لإعادة_حقوق_الشعب_السوداني
#لن_تسيروا_وحدكم

تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم
المكتب الميداني

مقالات ذات صلة