نمر يطلع على الأوضاع بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية

إطلع والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن خلال الزيارة التفقدية التي قام بها اليوم إلى وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية، اطلع على سير العمل بالإدارات والأقسام المختلفة، وذلك في سلسلة الزيارات الميدانية التعريفية التي إبتدرها الوالي هذه الأيام إلى الوزارات والمؤسسات الخدمية بالولاية للتعرف على عملها ميدانياً.

 

وإستمع نمر إلى شرح مفصل من المدير العام للوزارة الدكتورة انعام إسماعيل ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام حول مجمل الأداء بالوزارة، خاصة التحديات التي واجهت الموسم الزراعيّ الحالي.

 

وأكد الوالي خلال اللقاء إلتزام حكومته بتذليل كافة المعوقات التي تواجه الوزارة من خلال الرؤية إلاستراتيجية لحكومة الولاية، وقال إنها تهدف لتجويد وتحسين عمل الوزارات الخدمية بما فيها وزارة الزراعة َوالثروة الحيوانية، موجهاً في هذا الجانب وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بتنظيم ورشة عمل متخصصة لمناقشة التحديات التي تواجه العمل والعاملين توطئة للوصول إلى نتائج وتوصيات تعالج أماكن الخلل بالوزارة وتسهم في تطوير قدرات العاملين، وتدفع بعجلة الاقتصاد إلى الأمام.

 

ورحبت المدير العام لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية بالزيارة الأولى لوالي الولاية إلى الوزارة منذ تكليفه لإدارة العمل بالولاية، وتعهدت د. انعام بالعمل مع الوالي من أجل تنفيذ الخطط والبرامج الإستراتيجية لحكومة الولاية لتغيير أنماط حياة الإنسان بالولاية نحو الأفضل، مشيدة بالتزام الوالي بالوقوف مع الوزارة حتى تقوم بدورها كاملاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *