ما حقيقة الخبر المتداول حول وفاة الفنان السوداني كمال ترباس ؟

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار ومنشورات تتعلق بوفاة الفنان السوداني كمال ترباس، وذلك بعد أكثر من أسبوع من دخوله المستشفى. وقد أثار هذا الخبر قلق محبيه، مما دفع العديد للبحث عن حقيقة ما يجري. في 11 أكتوبر الجاري، أفادت تقارير من القاهرة بأن الفنان الشعبي كمال ترباس تم نقله إلى مستشفى محلي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وارتفاع كبير في مستوى السكر في الدم، مما استدعى دخوله وحدة العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية.

في رد على الشائعات المتداولة حول وفاته، طمأن كمال ترباس جمهوره بأنه بصحة جيدة. وفي تصريحات له لصحيفة “السوداني”، أعرب عن شكره لله على نعمة الصحة، مشيراً إلى أن الشائعات لا تؤثر عليه. كما أكد أنه يتلقى الرعاية اللازمة وأن حالته الصحية تحت السيطرة.

وأوضح ترباس أن الشائعة التي تم تداولها تهدف إلى تشتيت الانتباه عن موضوع آخر، مضيفاً أن العمر والموت بيد الله. كما أبدى سعادته بأنه لا يزال بين أسرته ومحبيه في القاهرة، وأنه يشعر بالراحة النفسية والجسدية.

وأكد الفنان الكبير على أهمية طمأنة كل أصدقائه وعائلته وجمهوره العزيز، حيث أوضح أنه يقضي وقته في منزله وسط عائلته، التي تمنحه الدعم والمحبة. وتوقع ترباس أن يظل حياً يرزق لتقديم المزيد من فنونه لجمهوره في المستقبل.

مقالات ذات صلة