البرهان يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

توجه رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن #عبدالفتاح_البرهان اليوم، إلى مدينة نيويورك، على رأس وفد السودان المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان في وداعه بمطار بورتسودان الدولي، نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي السيد / مالك عقار إير و عضو مجلس السيادة الأستاذ / عبدالله يحيى ووزير الطاقة والنفط دكتور محي الدين نعيم ووالي ولاية البحر الأحمر الفريق ركن مصطفى محمد نور والفريق الركن محمد الغالي على يوسف الأمين العام لمجلس السيادة ورئيس مفوضية السلام بروفيسور سليمان الدبيلو،

ومن المقرر أن يلقي رئيس المجلس السيادي، خطاب السودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم الخميس ،السادس والعشرين من سبتمبر الجاري .

وسيلتقي رئيس مجلس السيادة على هامش أعمال الجمعيةالعامة للأمم المتحدة , بعدد من الرؤساء من مختلف دول العالم . بجانب ممثلين من المنظمات الدولية والإقليمية، لبحث سبل التعاون الثنائي ودور التعاون متعدد الأطراف في إطار منظمة الأمم المتحدة لبناء مستقبل أكثر إستقراراً.

وعلى مدى أسبوع سيلقي نحو 150 رئيس دولة وحكومة من كافة انحاء العالم خطاباتهم في هذا الاجتماع السنوي ، الذي تتجه إليه كل أنظار العالم.

مقالات ذات صلة