إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات المجرم عبدالرحيم دقلو، الذي يشرف عن بُعد على إرتكاب جرائم الإبادة بالفاشر

أصدرت قيادة القوة المشتركة بيانا اوضحت فيه ان غرف المليشيا الاعلامية ظلت تنشر اخباراً كاذبة باسم القوة المشتركة خاصة خبر أسر المجرم عبدالرحيم دقلو .. وان القوة المشتركة تنفي كل الاشاعات الصادرة عن تلك الغرف .

وفيما يلي نص البيان التوضيحي : –

إستمرت شبكات الدعاية الإعلامية لمليشيا الدعم السريع وحلفائها السياسيين في نشر إشاعات مغرضة بين الحين والآخر على شكل أخبار ميدانية كاذبة باسم القوة المشتركة، ثم تقوم المليشيا بنفيها لاحقًا عبر بيانات رسمية، وذلك لضرب مصداقية قواتكم المشتركة، والجيش السوداني، وشباب المقاومة الشعبية.

وفي هذا السياق، بعد المعارك الأخيرة في الفاشر، إنتشرت معلومات لا أساس لها من الصحة من مصادر تابعة لإستخبارات الدعم السريع حول وقوع المجرم عبدالرحيم دقلو أسيرًا في أيدي القوات المشتركة والجيش السوداني في الفاشر. لذا، ننفي لكم هذه الإشاعات بشكل قاطع.

كما أن إستخباراتنا ترصد تحركات المجرم عبدالرحيم دقلو، الذي لا يزال مستمرًا في الإشراف عن بُعد على إرتكاب جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في السودان، حيث يتنقل بين دول الجوار لحشد المرتزقة، ثم يعود إلى الدويلة الراعية للمليشيا للإشراف على تحركات هؤلاء المرتزقة لإرتكاب جرائمهم. وهو هارب من المواجهة ولا يجيد قيادة المعارك بنفسه، وبدلاً من مواجهة بواسل قواتنا، يكتفي بالإشراف عن بُعد.

لذلك، ننصح أبواقه بعدم التسرع في نشر الإشاعات المغرضة .

مقالات ذات صلة