وفد المقاومة الشعبية يتفقد المتأثرين بالسيول بمروي

ضمن زياراته الميدانية لمحليات الولاية الشمالية قام رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية اللواء ركن م بشير مكي الباهي ونائب رئيس المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية اللواء ركن دكتور عبدالرحمن أحمد فقيري والوفد المرافق لهما بزيارة تفقدية للمتأثرين بالسيول والأمطار بمحلية مروي منطقة تنقاسي.

ووقفوا على حجم الأضرار للأسر المتأثرة وشاهد الجميع مدى الضرر الذي أصاب أهالي تنقاسي على أرض الواقع و خاطب رئيس اللجنة القومية للاستنفار و المقاومة الشعبية المتأثرين بالسيول و الأمطار سائلا الله أن يجبر كسرهم وأن يحفظهم مؤكدا أن هذا المصاب جلل وهذا من أقدار الله.

داعيا الجميع لتضافر الجهود لمساعدة أهل تنقاسي من جانبه أكد نائب رئيس المقاومة الشعبية بالشمالية أن الهدف من الزيارة تفقد أحوال المتضررين والوقوف بجانبهم مترحما على أرواح ضحايا السيول ومواسيا أهل منطقة تنقاسي، مؤكدا تذليل كافة العقبات والصعاب بتكاتف الجميع.

الي ذلك أوضح الأستاذ محجوب محمد سيد أحمد المدير التنفيذي لمحلية مروي ان عدد المنازل التي تضررت بالسيول والأمطار تقدر بألفين وخمسمائة منزلا منها ألف أربعمائة تسعة وعشرين منزل إنهيار كلي وسبعمائة وخمسين إنهيار جزئي وهي معرضة للإنهيار في أي وقت وطالب محجوب الجميع بتوفير أكبر عدد من الخيام شاكرا حكومة الولاية الشمالية وكل من قدم الدعم له.

مقالات ذات صلة