كسلا تدشن برنامج توزيع منحة الملك سلمان والهلال الأحمر التركي

دشن وزير التنمية الاجتماعية الوزير المكلف الاستاذ عمر عثمان ادم ممثل والي كسلا بمقار مخازن ولاية كسلا برنامج توزيع المنحة المقدمة من مركز الملك سلمان والهلال الاحمر التركي وتسليمها لمحليات الولاية الاحدي عشر.

واكد مفوض العون الإنساني بالولاية الاستاذ إدريس علي محمد لدي مخاطبته مراسم التوزيع اهتمام المفوضية باسناد الوافدين والسعي للايفاء بالتزاماتهم بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة والشركاء. واعرب إدريس عن تقديره لمركز الملك سلمان ما يبذله من جهود لاحتواء الأوضاع الإنسانية بالبلاد علاوة علي دعم الهلال الاحمر التركي عبر الهلال الاحمر السوداني بجانب عدد من المنظمات الدولية والوطنية والخيرين من اهل ولاية كسلا.

وتابع إدريس استمرار الدعم والاسناد لمعالجة أوضاع الوافدين وتداعياتها.، داعيا المحليات الي اهمية الاهتمام بوضع تدبير انسانية وتفعيل الجهود المجتمعة دعما للنازحين. واكد وزير التنمية الاجتماعية والوزير المكلف الاستاذ عمر عثمان ادم ممثل والي كسلا أن ماتم تقديمه للمحليات يعد اضافة حقيقة لماهو مقدم للوافدين المتأثرين. مباشرة بالحرب.

وقال عمر أن هذه الاعانات تعتبر جزءا من الاحتياجات نظرا للتدفقات الكبيرة للوافدين للولاية. مطالبا المحليات بتوخي العدالة في توزيع هذه المنحة حفاظا علي كرامة الوافدين.

واكد ممثل والي كسلا أن البلاد لست فقيره بل الحرب والمؤامرات التي تحاك ضدها سبب في تعطيل الكثير من الأنشطة. وقال إن مانشهده من تداعيات هي فتره وستعدي لاعادة السودان لتوازنه. واعرب عمر عن شكره وتقديره لجهود العاملين بمفوضية العون الإنساني وقيادات المحليات والمنظمات الاجنبيه والوطنية والخيرين في تعضيد الجهود لمعالجة الاشكاليات التي توجه الوافدين بكسلا.

مقالات ذات صلة