والي كسلا يتعهد بتسليح المقاومة الشعبية بكافة الأسلحة

أكد والي كسلا، اللواء ركن معاش الصادق محمد الأزرق، أن القوات المسلحة لن تهزم ولن تنهار، مشيرا إلى مساهمتها في حركات التحرر في العالم عبر تاريخها الطويل.

جاء ذلك خلال مخاطبته بنادي ضباط وضباط الصف وجنود اللواء 41 مشاه، اللقاء الحاشد لمعاشيي ضباط الصف والجنود بالقوات النظامية الذي نظمته اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بولاية كسلا.

وحيا الوالي، شهداء القوات المسلحة وتضحيات الأبطال الذين بذلوا كل ما يملكون في السلم والحرب لرفع راية السودان عالية خفاقة.
وأكد الأزرق أن القوات المسلحة لن تهزم و لن تنهار أبد الدهر، لافتا إلى دورها في تعزيز وتماسك الأمة، قائلا، إنها صمام أمان ووحدة البلاد وهي التي قادت حركات التحرر عبر العالم على مدى قرون فتحقق الأمن والسلم في بقاع مختلفة.
وناشد الوالي معاشيي القوات المسلحة ومعاشيي جهاز المخابرات العامة ومعاشيي الشرطة والقوات النظامية كافة إلى الوحدة و التماسك والوقوف بجانب القيادة للذود عن الوطن والدفاع عن العرض والأرض وهزيمة المليشيا المتمردة التي انتهكت الأعراض وأساءت الأخلاق وخالفت الأعراف، وحذر من غدر الخلايا النائمة والخونة والمأجورين والمندسين، كما حذر من الإشاعة التي تقلل الهمة وتثبت المعنويات وتنشر الذعر.
وأشاد الوالي بإقدام معاشيي القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى و تلبيتهم لنداء الواجب، مؤكدا اهتمام قيادة الفرقة 11 مشاه بتسليح المقاومة الشعبية على أعلى المستويات وتلبية احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة