ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد.. توقعات توقف الرحلات وإغلاق المطارات حول العالم

أثارت ليلى عبداللطيف الجدل مؤخرًا، بسبب تحقق توقعاتها بشكل متتال، فإذا خرجت علينا في إحدى وسائل الإعلام لتسترسل في توقعاتها، وباتت تلك التوقعات حتمية، وتتحقق فور إعلانها عنها، ولعل آخرها توقعات توقف الرحلات وإغلاق المطارات، حيث أصيب العالم منذ الساعات الأولى من صباح امس الجمعة بشلل تام في حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة وغيرها من الأنظمة ما أثار حالة كبيرة من الضجة حول العالم.

وأكدت خبيرة الفلك ليلي عبداللطيف خلال حوار تليفزيوني في العام الماضي، أنه سوف تنقطع شبكة الإنترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلى ذلك سوف تعلن بعض مطارات دول أوروبية إغلاقها وتوقف وتأجيل حركة الطيران، مشيرةً إلى أن توقف المطارات وتعطل الرحلات سوف يؤدي إلي حالة من الهلع بين الأشخاص نتيجة التوقف المفاجئ.

والجمعة، ضج العالم بحدوث خلل تقني أصاب شركة مايكروسوفت، ما تسبب في عطل العديد من الأعماال وأبرزها توقف حرطة الطيران في مختلف الدول الأوروبية، دون تحديد الموعد النهائي لعودة حركة الطيران بشكلها الطبيعي، وهو ما يؤخر جدولة الرحلات الجوية.

وتوقف حركة الطيران وإغلاق المطارات بسبب حدوث الخلل التقني في العديد من الدول الأوروبية،، هو الأمر الذي تنبأت به الفلكية اللبنانية ليلى عبداللطيف في شهر يناير الماضي، أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية.

وتوقعت الفلكية ليلى عبداللطيف، بجانب التنبؤات الكثيرة التي توقعت حدوثها وتحققت بالفعل، أن هناك توقفا بحركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية، كما أنه لم يتم تحديد المدة التي يستمر فيها التوقف عن الطيران، وهو ما يجعل هناك تأخيرا كبيرا في جدولة الرحلات الجوية بسبب العطل.

مقالات ذات صلة