إلي جهة الإختصاص .. عمر نمر يكتب : من المســـــــؤول …؟!!

> (1)حميدتي نائباً لرئيس مجلس السيادة؟
> (2)إحالة جميع ضباط القوات المسلحة الشرفاء الأحرار للمعاش وكذلك ضباط الشرطة والأمن والمخابرات وإعتقال فرسانهم بسبب تذمرهم ورفضهم لتمدد حميدتي وجيشه… إلخ؟
> (3)تدمير جهاز الأمن والمخابرات وحل هيئة العمليات الأعظم والأهم وإعتقال عناصرهم و تمليك معسكراتهم وأسلحتهم لحميدتي و قواته؟
> (4)تعيين عناصر حميدتي عملاء الإمارات وعملاء دول الصهيونية العالمية ومجموعات قحت العلمانية العميلة في مفاصل الدولة السودانية سياسة وإقتصاداً وثقافة وإجتماعاً … إلخ؟
> (5)ضرب وقتل وإعتقال الإسلاميين المواليين للقوات المسلحة والداعمين لوحدة وقوة وحرية الدولة السودانية؟
> (6)تطبيع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي والخضوع التام لموجهات الصهيونية العالمية عبر دولها الغربية… ؟
> (7)تمليك المخابرات الإسرائيلية وعميلتها الإمارات أسرار ومفاتيح صناعاتنا الحربية وإدخالهم جميع المواقع الإستراتيجية ومن بعد تدميرها بتدمير إنسانها َ المخترع والمبادر والذكي والإداري من الشباب السوداني الذي وصل بنا إلى إطلاق القمر السوداني، و صنع الطائرة والمدفع والراجمة والدبابة والصاروخ وكافة الذخائر … الخ، نعم تم تدمير المؤسسة بنظرية المخابرات الإسرائيلية بإعفاء العالم الأمين الصادق الذكي الإداري الشاطر وتعين الفاشل العميل الخائن السارق والمرتشي عديم الأخلاق مكانه .. ليدمر المؤسسة الأهم في تاريخ السودان والأولي والأعظم في الإقليمين العربي والإفريقي؟
> (8)السماح للدعم السريع وقيادته وحلفائه من العملاء بالتغول والتدخل في السياسة الخارجية ومنع الاعتدال والارتماء في أحضان الصهيونية العالمية وعميلتها الامارات و مقاطعة ََمحور الخير و الحرية والدعم والصدق مع السودان (محور قطر تركيا الصين روسيا.. الخ)؟
> (9)نعم من المسؤول من تمكين الدعم السريع وحميدتي من الدولة السودانية وتقوية وتذكية تحالفه مع العملاء والخونة من عناصر قحت لتتمكن ََمن الانقلاب على الدولة والجيش السوداني حربا وتدميرا وقتلا ونهبا وإغتصاباً .. إلخ؟
> (10)نعم قامت الحرب والسؤال قائم من المسؤل من عدم اعلان التعبئة ورفع الاستعداد والفشل في تسليح الجيش ومعاوني الجيش وإهمال الشرطة والامن حتى تمكن التمرد من احتلال الفرق والحاميات والمدن والاحياء والأسلحة والمصانع والمزارع وتشريد وطرد المواطن من أرضه ومنزله ومصنعه ومزرعته واغتصابه ونهبه وفشل القوات في حماية إنسان السودان لأكثر من عام..؟
> (11)خرج الوطنيون والإسلاميين والإحتياط من المعاشيين تطوعاً وتجرداً و وطنية وديناً وهمة للقتال مع القوات المسلحة وحماية الأرض والعرض والدين والأخلاق والموارد ليجدوا الصد والرفض من القائد و مساعده و قادة هيئة الأركان وقادة الفرق والمناطق والحاميات والاسلحة وكثير من الولاة بحجة رفضهم للإسلاميين …وإستسلامهم لتوجيهات الصهاينة من الدول ومن الإمارات التي تقتلنا بعملائها (الملشيا وقحت) وبسلاحها.. ؟؟
> (12)واليوم من المسؤول َمن العجز والفشل في إسترداد وتحرير المدن والفرق والولايات وإعادتها الي حضن الوطن من التمرد..؟
> (13)ويبقي السؤال من المسؤل أمس واليوم من فشل القادة والحكومة من خلق تحالف مناصر للدولة و الشعب ومن توفير السلاح و العتاد اللازم لقواتنا المسلحة وقوات الأمن و الاحتياطي المركزي وقوات الاحتياط و الإستنفار و المجاهدين والمقاومة الشعبية… الخ؟
> (14)من المسؤول من تجميد متحركات القوات المسلحة والقوات الاخري في ٩٠٪من المحاور بإستثناء أمدرمان…. ومترادفاً معه من المسؤول من ظاهرة إنسحاب القادة وجيوشهم من مواقعهم وترك الأسلحة العتاد للتمرد في أكثر من ٥٠ موقع…؟
> (15) وحقيقة من المسؤول من عدم إحسان تدريب و تسليح الفدائين من هيئة العمليات و المقاومة الشعبية والقوات الخاصة لحسم المعركة. اليوم قبل الغد؟……

و… غداً نجيب،،،،،،

َمع تحيات الشعب السوداني

مقالات ذات صلة