ضبط عربة “تندرا” محملة بالذخيرة في وادي حلفا شمالي السودان

في ضبطية نوعية وبمعلومة دقيقة مكافحة التهريب وادي حلفا تضبط عربة (تندرا) غير مقننة ولا تحمل مستندات رسمية تحمل بداخلها كمية كبيرة من الذخيرة (مسدسات – ٩ملم).

السيد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف أثنى على كل أدوار المكافحة وهي تسهم إسهاماً فاعلاً في العملية الأمنية و تحقيقها للضربات القوية التي تشل حركة المهربين.

من جانبه ثمن السيد اللواء (حقوقي) هاشم محمد أحمد الخليفة مساعد المدير العام المكلف لمكافحة التهريب بأدوار مكافحة التهريب المهمة وهي تقف مع قوات الشعب المسلحة والقوات النظامية الأخرى في خندق واحد في معركة الكرامة.

وتفيد متابعات إعلام قوات الجمارك أن السبد العميد إبراهيم بخيت محمد صالح مدير دائرة جمارك وادي حلفا قد وقف على هذه الضبطية النوعية مقدماً إشادته لقوات مكافحة التهريب فرع وادي حلفا وهي تحقق كل يوم ضبطية جديدة.
السيد العقيد فتح الرحمن يوسف مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية بالإنابة إمتدح أدوار قواته المنتشرة وهي تقدم درساً بليغاً للمهربين، حيث أوضح العقيد سيف الدين عبد الكريم محمود مدير فرع مكافحة التهريب وادي حلفا مبينا أنهم يتابعون كل تحركات التهريب وسيقدمون كل غال من أجل حماية أمن وصحة وإقتصاد البلاد.

مقالات ذات صلة