سفارة السودان بالقاهرة تشهد ختام امتحانات الشهادة الابتدائية

شهد اليوم الخميس السادس من يونيو ٢٠٢٤م اختتام امتحانات الشهادة الابتدائية للطلاب الممتحنين بمركزي القاهرة (المدرسة السودانية ومدرسة المجلس الافريقي) تزامنا مع امتحانات الشهادة الابتدائية بولاية نهر النيل بالسودان في جزء يسوده الهدوء والراحة النفسية لابنائنا الطلاب الممتحنين.

بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية بالقاهرة واللجنة العليا للإشراف على الامتحانات بالسفارة برئاسة المستشار الثقافي د.عاصم احمد حسن. وعضوية السيد د. مرتضى على عثمان ود. خضر فيصل والقنصل ابراهيم عمر والسيد محمد فتح الرحمن والسيد ابراهيم عمر والسيد عبدالمطلب محمد والسيد ابراهيم عبدالفتاح.

حيث جلس للامتحان حوالي ٧٢٠٣ طالب وطالبة بمركزي القاهرة. حيث تمت استضافة هذه الأعداد ب 5 مدارس مصرية بمحافظة الجيزة والتي خصصتها السلطات المصرية مجانا لاستقبال الطلاب الممتحنين في بيئة مدرسية مهيئة ومجهزة وفق شروط تنظيم الامتحانات.

بالإضافة إلي توفير طاقم طبي من الأطباء المتطوعين وطاقم أمني لتأمين الامتحانات وكان للمعلمين دور كبير جدا حيث قاموا بالمراقبة لجلسات الامتحان وتمتد الاشادة بلجنة التأمين التي قامت بدور جبار في أحكام التنسيق والتنظيم اليومي لدخول الطلاب وتأمين مراكز الامتحانات الأمر الذي عزز نجاح هذه العملية.
اعلام السفارة.

مقالات ذات صلة