قافلة إمداد من جهاز المخابرات لمروي الطبية

اعلن العميد رحمة الله عبد الصمد استقبال مدينة مروي الطبية قافلة امداد طبي من جهاز المخابرات العامة.

واوضح عبد الصمد دور المدينة الطبية في دعم واسناد جرحى العمليات لمعركة الكرامة ، وابان بتواصل جهود جهاز والمخابرات في اعانة ادارة المستشفى لاداء واجبها الطبي.

من جانبه قال مدير شرطة محلية مروي العميد عماد هاشم
ليس المجال مجال حديث ولايعرف قدر الرجال الا الرجال جاء ذلك خلال استقباله قافلة الامداد الطبي المقدمة من جهاز المخابرات العامة لمدينة مروي الطبية.

وشكر سعادته المجهود الشعبي ودور المرأة ووقفتها من خلال لجنة الاسناد الطبي ، وتمنى هاشم عاجل النصر المؤزر للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة لدحر العدوان الغاشم لمليشيا الدعم السريع على الشعب السوداني.

وفي السياق اكد الدكتور سليمان مرحب رئيس القافلة على دور المدينة الطبية في توطين العلاج وشطب فاتورة العلاج بالخارج
وثمن مرحب جهود ادارة المستشفى في علاج جرحى معركة الكرامة ، وتابع قائلا شيلتنا واحدة لعلاج المصابين والزول البقدم روحو ماخلى حاجة ، ودعا الى التعاون المشترك خاصة في رفد المستشفى بكوادر طبية مختصة.

من جانبه قدم الدكتور حافظ محمد عبدالحليم مدير مدينة مروي الطبية تنوير ضافي لاسرة مستشفى الامل الطبي التي تقود القافلة الطبية.

واكد عبدالحليم استيعابهم لجميع جرحى الكرامة مشددا على ضرورة تضافر الجهودفي هذه المرحلة الحرجة من تاريخ البلاد
في ذات السياق شكرت العميد اعتدال ادارة المستشفى على جهدها المبذول.

فيما كشف المدير التنفيذي لمحلية مروي حسن حسين عن خطة استثمار للمحلية ، و قال خلال استقباله قافلة الامداد الطبي لجهاز المخابرات العامة بمدينة مروي الطبية بان مدينة مروي اصبحت قبلة للشعب السوداني ، وتابع قائلا من اراد احتلال بيوتنا ربنا يجعل كيدهم في نحرهم.

فيما قال البروف لابد ان نستثمر في العقول مشيرا الى تنمية الاحساس بلاخرين ووصل القلوب مؤكدا على ان تظل على قلب رجل واحد.

مقالات ذات صلة