الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء تقيم حملة ازالة التوصيل العشوائي بسنار

سنار اثيرنيوز

نظمت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء بالشراكة مع شركات الطرف الثالث برنامجا ترفيهيا توعويا تفاعليا عن حملة ازالة التوصيل العشوائي بسنار تحت شعار من أجل امداد كهربائي امن ومستقر بحضور وتشريف المدير الاقليمي للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء ممثل المدير العام المهندس علاء الدين أدم والامين العام لاتحاد شركات الطرف الثالث المهندس محمد قدورة ومدير ادارة الكهرباء سنار المهندس صالح عبدالله وعدد من مديري الادارات والمهندسين في قطاع الكهرباء.

من جانبه أكد ممثل المدير العام المدير الاقليمي المهندس علاء الدين أدم ان هدف هذا البرنامج توعية المواطن بأهمية التعاون والتنسيق بين كل الشركاء لمواصلة التيار الكهربائي وضمان استمراره، مبينا ان هذا البرنامج سوف يستمر حتى ينعم جميع مواطني الولاية بامداد كهربائي مستمر.

من جانبه اشاد الامين العام لاتحاد شركات الطرف الثالث محمد قدورة بدور واداء المهندسين والعاملين في قطاع الكهرباء رغم الظروف والتحديات التي تواجههم ودعا لضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات ذات الصلة بهدف توفير الخدمة وضمان استقرارها.

هذا واستمع منظمو البرنامج لآراء ومقترحات ومداخلات بعض المواطنين حول الاسباب والمسببات التي تعيق عدم استمرار واستقرار الخدمة وتخلل البرنامج الجماهيري فقرات ترفيهية بمشاركة فرقة البالمبو.

مقالات ذات صلة