لجنة امن النيل الأبيض تقف على مضبوطات جرائم النهب المسلح بتندلتي

اكد اللواء شرطة سيف الدين احمد مدير شرطة ولاية النيل الابيض اهتمام الاجهزة الشرطية والعسكرية والامنية والعدلية بتوفير الامن وبسط هيبة الدولة ومحاربه الظواهر السالبة .

جاء ذلك خلال زيارة أعضاء لجنة امن الولاية لمحلية تندلتي صباح اليوم برفقه اللواء سامي الطيب قائد الفرقة ١٨ مشاة بولاية النيل الابيض والعميد محمود يحيي ابوالدهبايه مدير المخابرات والأمن الوطني بالولايه والأجهزة العدلية، بحضور الأستاذ هشام الشيخ المدير التنفيذي لمحليه تندلتي واعضاء لجنة امن المحليه .

ووقف أعضاء لجنة الأمن على الضبطية الاخيرة التي تمثلت في القبض على عدد من المتهمين في جرائم النهب المسلح في الجزء الجنوبي للمحلية بحوزتهم المعروضات المنهوبه من المواطنين .

وفي تصريح لـ(سونا) ثمن مدير شرطة الولاية دور الشرطه في منع التفلتات ومحاربة الجريمة في كل انحاء الولايه، وقال ان مثل هذة الجرائم تروع المواطنين وتزعزع الامن، الا ان الشرطة قادرة على حسمها مثل غيرها من الجرائم التي تنتهك امن المواطن وممتلكاته.

واكد اللواء سيف الدين مدير شرطة ان كل الاجهزة الامنية ستكون عين ساهرة لحماية امن المواطن وممتلكاته وقال ان هنالك خطة امنية محكمة متكاملة وضعتها لجنة المحلية لتمكين الامن بكل ربوع المحلية والولاية .

وفي ذات السياق عقدت لجنة امن الولاية اجتماعا مشتركا مع لجنة امن المحلية اكدت فيه على ضرورة التنسيق بين كافة الاجهزة للقضاء على ظاهرة التفلتات الامنية والسلب والنهب التي انتشرت مؤخرا في الجزء الجنوبي لمحلية تندلتي .

واشاد الاستاذ هشام الشيخ المدير التنفيذي رئيس لجنة امن المحلية بدور شرطة المحلية وبجهود اللجنة الامنية وخاصة القوى المشتركة المكونة من الأجهزة الامنية المختلفة.

وطمأن مدير الشرطه المواطنين بان كل الاجهزة الشرطية والعسكرية والامنية ستكون في حالة تأهب لمواجهه اي اشكالات تزعزع امن المواطنين وتحد من تحركاتهم .

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لجهود الاجهزة الشرطية والعسكرية والامنية في محاربة الظواهر السالبة وفرض هيبة الدولة .

مقالات ذات صلة